انفجار 3 من هواتف سامسونغ

 

 نشر في البلاد أون لاين يوم 09 - 10 - 2016


 شركة "سامسونغ" مقبلة على مشاكل كبيرة، خلال الأيام القادمة، بسبب حوادث انفجار هواتفها، ففي الأسبوع الماضي لوحده، احترقت ثلاثة هواتف من طراز "غالاكسي نوت 7". 

وبحسب ما ذكر موقع "ذا فيرج"، فإن شخصا جديدا من ولاية كنتاكي الأميركية أبلغ عن احتراق هاتفه، قائلا إن استيقظ مع الرابعة صباحا، وسط تصاعد الدخان في غرفة نومه، فيما كان الهاتف يحترق.


وجرى نقل المتضرر مايكل كليرينغ، إلى المستشفى، جراء إصابته بالتهاب حاد في القصبات الهوائية، جراء استنشاق الدخان.
والأدهى في الحادثة، أن الهاتف الذي احترق، تم الحصول عليه بمثابة هاتف بديل، إثر شروع سمسونغ، في تغيير الهواتف تفاديا لحرائق سجلت منذ طرح "نوت 7" في الأسواق.
وأعلنت سمسونغ، وهي أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، سحب ما لا يقل عن 2.5 مليون من هاتفها الذكي الرائد "غالاكسي نوت 7"، في 10 أسواق على مستوى العالم الشهر الماضي، بسبب عيب في البطارية أدى إلى اشتعال النار في بعض الهواتف.

وهنالك تقارير اخرى  تشير الى انفجار  جلاكسى نوت 7  خلال الشحن، وهو ما أجبر الشركة على استدعاء الهاتف من الأسواق، كشف موقع phonearena الهندى عن إبلاغ أحد المستخدمين الصينين عن انفجار هاتفه Galaxy S7 edge خلال عملية الشحن. 

وأشار هذا المستخدم إلى أنه كان نائما فى وقت الحادث، وأوضح أنه كان يستخدم الشاحن الأصلى للهاتف، إلا أن الموقع الهندى أشار إلى أن هذا الأمر ليس له علاقة بعملية استدعاء هاتف جلاكسى نوت 7 الجديد، وأن هذه هى حادثة فردية.

ويعمل الهاتفان ببطاريات مختلفة، وإلى جانب ذلك فإن هاتف Galaxy S7 edge متاح بالفعل منذ فترة كبيرة فى السوق دون أن يتم الإبلاغ عن أى مشكلة من مثل هذه الحوادث.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج كشفت فى وقت سابق أنها تلقت تقارير تفيد بأن ما يصل إلى 35 جهازا من هواتف Galaxy Note 7 كانت تمتلك بطاريات معطوبة، وهو ما دفعها لإطلاق برنامج استدعاء الهواتف.








شارك رايك بالتعليقات



الاكثر مشاهدة


جيزي تطلق مودم انترنت 4G للجزائريين تعرف عليه




كيفية استلام أموال قوقل ادسنس من ويسترن يونيون في الجزائر




تحميل برنامج photoshop cs6 بحجم صغير







هل تملك موضوعا ولا تجده في موقعنا اضفه لتعم الفائدة اضافة موضوع جديد ×

    Follow @ma9alet