فتكت "قناة النهار تي في" المرتبة الثانية كأحسن قناة اخبارية وفق ترتيب "يوتلسات" سنة 2016، في حفل بهيج نظم مساء اليوم الجمعة بمدينة ميلانو الايطالية، أين تم الإعلان عن نتائج مسابقة "يوتلسات" التلفزيونية العالمية. وشاركت قناة النهار، في المسابقة العالمية التي تضم 120 قناة  تلفزيونية عالمية، من 37 دولة.

كذبت كذبة وصدقتها فقد زعمت انها فازت بالمرتبة الثانية كأحسن قناة اخبارية في العالم هذه الحادثة اثارات تساؤل الكثير من متابعي القناة و البعض الآخر صدقها و هل من الممكن ان تنافس النهار    skynews او   foxnews او  france24 او    bbc او   cnn او  al jazzera هذه المهزلة التي صرحت بها قناة النهار ادت الى تكريمها من قبل الكثير من الشخصيات  في الجزائر  مثل عمار غول هذا ما ادى الى تدخل قناة الشروق و بالادلة التي جاءت بها من موقع يوتلسات الذي وضح ان كل المشتركين يفوزون بجائزة للمشاركة 

وصرحت الشروق في  موقعها بمقالة تحت عنوان "هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين.. إنها "سمكة أفريل" في نوفمبر!"

 

 

 

حيث قالة الشروق

إنه المضحك المبكي -يعلق فايسبوكيون- حين تجعل سخرية القدر قنوات فتية تتجاوز ترتيب قنوات لها من المعدات التقنية والإمكانيات البشرية عشرات أضعاف ما يملكه أدعياء فوز لا أساس له من الصحة... من هنا خرج "الفايسبوكيون"، ليعلقوا بكثير من الاستهتار والسخرية والتعليقات اللاذعة حول هذا التتويج "الخيالي" الذي توّج به البعض نفسه دون أن يُتوّج حقيقة في حفل ميلانو!

 








شارك رايك بالتعليقات



الاكثر مشاهدة


أمريكا تقصف الجزائر بالأسلحة النووية في مسلسل تلفزيوني Designated Survivor




محاولة اغتيال دونالد ترامب قبل قليل علي الهواء في البيت الابيض.. بالفيديو




دونالد ترامب الرئيس الـ45 لأمريكا







هل تملك موضوعا ولا تجده في موقعنا اضفه لتعم الفائدة اضافة موضوع جديد ×

    Follow @ma9alet