طرق طبيعية لزيادة الطول عند النساء

عاني العديد من النساء من قصر القامة وتسعى اغلبهن في الوصول الى الطول المناسب لزيادة الجمال حيث يعملن على ارتداء الكعب العالي مما يتسبب بالعديد من المشاكل الصحية كألم الظهر وغيره .

ونشر موقع ” searchhomeremedy” على أن هناك 5 طرق صحية تمكن النساء من زيادة طولهم بشكل فعلى وبدون ارتداء الكعب العالي.

ــ ينصح بإتباع نظام غذائي صحي وذلك للوصول للوزن المثالي الذي يساعد في التخلص من الحمل الزائد على العمود الفقري بالإضافة إلى أن تناول الوجبات الغذائية الغنية بالعناصر التالية الماغنيسيوم، الكالسيوم، الفوسفور، اليود، والبروتينات، الأحماض الأمينية، الكربوهيدرات تساعد الجسم على الحفاظ على سلامة العظام.

ــ ممارسة بعض التمارين المخصصة لزيادة الطول ويمكن الحصول عليها من خلال البحث في موقع يوتيوب، ومنها الوقوف بشكل مستقيم وضم القدمين مع وضع اليدين على الرأس، ومحاولة تمديد الظهر إلى أعلى بقدر المستطاع والثبات على هذا الحال 15 دقيقة.

ــ يساهم تمرين القفز في زيادة الطول حيث يكرر التمرين فى اليوم من 10 مرات إلى 15.

ــ تساعد تمارين اليوجا في زيادة الطول وجعل الجسم يتمدد بشكل سليم، كما أن هذه التمارين تساعد على استقامة الظهر وعلاج أوجاع المفاصل.

ــ التعرض لأشعة الشمس تعزز من فيتامين “د” الموجود فى العظام، وعلى الرغم من أن الأشعة البنفسجية ضارة ولكن ليست فى كل الأوقات، حيث يمكننا التعرض لها فى أوقات الفجر أو الغسق.

الجدير بالذكر، تساعد التمارين المذكوره سابقًا على زيادة طول القامة حتى بعد سن 25 سنة، وذلك حسب مانشرته بعض التجارب الخاصة لبعض ممارسي التمارين .








شارك رايك بالتعليقات



الاكثر مشاهدة


طريقة لتطويل الشعر في يوم بسرعة فائقة




خلطات سحرية لتطويل شعر بشكر سريع




أسهل طريقة لزيادة الوزن في أسبوع







هل تملك موضوعا ولا تجده في موقعنا اضفه لتعم الفائدة اضافة موضوع جديد ×

    Follow @ma9alet