تيم TAIM

 

اسماء ذكور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معنى إسم تيم “TAIM” في قاموس معاني الأسماء العربية وهو من الأسماء الغير منتشرة بكثرة في الوطن العربي نظراً لأن الكثير من الناس لا يعرفون ما هو معنى إسم تيم 

هو مصدر للفعل: تامه الحب: ذلله. وهو كذلك اسم مفعول بمعنى: المستعبد، العبد، الذاهب العقل. وكانوا في الجاهلية يسمون به مركباً. فيقولون: تيم اللاة، تيم الله.

عناه الإستعباد والهوى للعقل ، وهولإسم قبيلة عربية . و هو أيضاً الحب الشديد وهو إسم لجدود جاهلية عدة. واصله عربي

مشاهير لإسم تيم :

تيم حسن: وهو ممثل سوري كما أنه ولد في مدينة طرطوس الساحلية السورية في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم إنتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980 وأول أدواره كانت في مسلسل الزير سالم، أتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، حيث تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان وقتها الفنان جمال سليمان رئيساً للجنة القبول وتخرج في عام 2001، تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 كما أنجب منها ولدان هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها .

تيم روبنز: وهو تيموثي فرانسيس روبنز (مواليد 16 أكتوبر 1958)، ممثل أمريكي وكاتب نصوص سنيمائية ومخرج ومنتج وناشط وموسيقي لفترة قصيرة وهو كذلك شريك قديم للممثلة سوزان ساراندون التى تشاركه آراء ليبرالية سياسية قوية كما أنه حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عام 2003 عن دوره في فيلم نهر غامض.

 








شارك رايك بالتعليقات



الاكثر مشاهدة


معنى اسم تيم الرحمان TAIM ERRAHMANE




معنى اسم غزل ghazel




معنى اسم اويس OUAIS







هل تملك موضوعا ولا تجده في موقعنا اضفه لتعم الفائدة اضافة موضوع جديد ×

    Follow @ma9alet