دواعش أوربا 


لو سالك احد : من هو الزعيم الاكثر دموية و وحشية عبر التاريخ ؟؟
بالتأكيد سوف تجييب على الفور : هتلر ... لان هذا ما قاله لك الاعلام بسبب ارتكابه لمحرقة الهولوكوست وقتله لــ14 مليون انسان في الحرب العالمية الثانية.
يؤسفني ان اقول لك ان جوابك خاطئ فهناك من هم اشد جرما و عنصرية من هتلر و قتلوا اكثر مما قتل هتلر ... بل ان هتلر هو حمامة سلام و رجل دواعش اورباوديع بالمقارنة بهم لكن الاعلام الغربي لا يذكرهم ..وهم :
- ليوبولد الثاني ملك بلجيكا (1885-1909 ) قتل هذا الرجل اكثر من 27 مليون انسان خلال فترة حكمه بينهم 10 ملايين في افريقيا و 4 ملايين في اندونيسيا و بطرق وحشية و يلقب بقاطع الايادي .
- غاستون دومرغ رئيس فرنسا (1924 - 1931) راديكالي متطرف و رغم فترة رئاسته القصيرة الا انها شهدت ابادة 18 مليون انسان في اسيا و افريقيا ..خاصة في الصين و الفيتنام .
- اخيرا ونستون تشرشل رئيس الحكومة البريطانية ( تولى الرئاسة على فترتين رئاسيتين ) (و تصوره وسائل الاعلام الغربية على انقذ البشرية من النازية ) قتل اكثر من 4 مليون الماني في الحرب العالمية الثانية كما قتل 3 مليون اخرين في الهند و قمع التظاهرات المطالبه بالاستقلال و كان يرفض استقلال المستعمرات بشدة .
ببساطة التاريخ يكتبه المنتصرون ... و هتلر بطبيعة الحال مهزوم و هؤلاء منتصرون ..فلو انتصر هتلر ربما لن تسمع عن جرائمه ...فيما سوف تسمع كثيرا عن جرائم هؤلاء.

 








شارك رايك بالتعليقات



الاكثر مشاهدة


كيفية تبييض الاسنان




الحوت الأزرق هو أكبر حيوان على الكرة الأرضية




 العوالم المتوازية .. بين أساطير الماضي وواقعية العلم في الحاضر 







هل تملك موضوعا ولا تجده في موقعنا اضفه لتعم الفائدة اضافة موضوع جديد ×

    Follow @ma9alet